| 1 التعليقات ]





-





آلنومم آبععد ععن ععيوني مسآفآت
منن غآبت آمي وآنآ ععيني سهيرهه
متىَ تععود آمي وآوزعع آبتسآمآت
منن بعدهآ يَ نآس وآنآ حآلي صعيبهه


#بقلمي
#عبير آلحربي

1 التعليقات

غير معرف يقول... @ 1 أغسطس 2012 في 4:44 م

ممبدعههَ بججد ، اسستمرري '

والله ييحفظ آمهآتناإ يآ ربِ ❤❤

* آلوايليههَ ..

إرسال تعليق


Best Blogger Tips