| 1 التعليقات ]


-


يَ ععآلم ضآيقه فينـي
آحس آلضيقه ههدتنـي
مآعآد فينـي آتحمل هآلكتمآن في صدري
عجزت آبـوح ب آحزآنـي
علـى آللـي ملك قلبـي
طبعي هذآ دهورني وَ عذبنـي
آآتوجع وَ آتألم وكل هذآ مع نفسـي


#بقلمي
#عبير آلحربي

1 التعليقات

غير معرف يقول... @ 4 أغسطس 2012 في 10:58 م

عجبني آسلوبگ كثيير ،، بسس آلكتمآن يتعبگ كثيير جربي تفضفضين لشخص قريب كذا بترتاحين ،،، آستتتمري �� مبدعه مآشآء الله

إرسال تعليق


Best Blogger Tips